عرض دعائي للموسم الثالث من أنمي "الهجوم علي العمالقة"وبوستر دعائي
Dcx

كشفت شركة "بوني كانيون" عرض دعائي للموسم الثالث من أنمي "الهجوم علي العمالقة"

 NHK يكشف الإعلان أن الأنمي سيعرض في 22 يوليو الساعة 24:35 بتوقيت اليابان علي


 كشف الموقع الرسمي أيضا عن بوستر جديد للأنمي

كما كشف الموقع الرسمي عن اثنين من أعضاء فريق الممثلين الجدد. سوف يلعب كازوهيرو ياماجي دور كيني أكرمان وسيقوم ياكاكو يارا بلعب دور "رود رايس"وأعضاء أخرون
ويشمل الموظفون العائدين في "ستوديو ويت" ما يلي: المدير الفني "تيتسورو أراكي" ، والمخرج "ماساشي كويزوكا" ، ومشرف النص "ياسوكو كوباياشي" ، ومصمم الشخصيات "كيوجي أسانو" ، ومساعد مخرج "هيرويوكي تاناكا" ، ومدير أفلام الرسوم المتحركة "كيوجي
أسانو" ، وساتوشي كادواكي ، والملحن هيرويوكي ساوانو وغيرهم.
مترجم للعربية

اليابانية

الإنجليزية

هجوم العمالقة (باليابانية:進撃の巨人 شِينْگيكِي نو كيوجِين؟، حرفياً "تقدّم العمالقة") أو الهجوم على العمالقة (بالإنجليزية: Attack on Titan)، هي سلسلة مانغايابانية من تأليف ورسم هاجيمي إيساياما.

تدور القصة حول حياة إرين ييغر، وأخته المتبناة ميكاسا أكرمان، وصديقهما أرمين أرليرت، الذين يعيشون في عالم حيث يسكن بقية الجنس البشري داخل مدن محاطة بأسوار ضخمة بسبب الظهور المفاجئ للعمالقة، مخلوقات ضخمة تقوم بالتهام البشر بلا سبب على ما يبدو. تتغير حياتهم بعد ظهور عملاق هائل وجلبه للدمار إلى موطنهم وموت والدة إرين. سعيًا وراء الانتقام واستعادة العالم من يد العمالقة، قرر إرين وميكاسا وأرمين الانضمام إلى فيلق الاستطلاع، مجموعة من نخبة الجنود يقاتلون العمالقة خارج الأسوار.

بدأت سلسلة المانغا في سبتمبر 2009 في مجلة كودانشا، بيساتسو شونن. رواية خفيفة جانبية بدأ إصدارها من ديسمبر 2011 وحصلت أيضاً على نسخة مانغا منها. بدأ مسلسلالأنمي التلفزيوني العرض في 7 أبريل 2013 على إم بي إس. العمل على فيلم حي أيضاً تحت الإنتاج. طُورت أربع ألعاب فيديو من قبل عاملي نيترو بلس بالتعاون مع برودكشن آي جي أُعلن أنها ستُصدر كمحتوى إضافي للمجلدين الثالث والسادس من إصدار قرص بلو راي للأنمي. لعبة أخرى تحت التطوير من قبل سبايك تشونسوفت للنينتندو 3دي إس.

لاقت سلسلة المانغا نجاحاً تجارياً، مع بيع أكثر من 68 مليون مجلد بحلول أكتوبر 2017.[1] إصدار الأنمي أيضاً لاقى دعماً في شهرة السلسلة مع استلام العديد من المؤلفين إشادة نقدية لجوها وقصتها. بالرغم من حصولها على الشهرة في الدول الآسيوية المجاورة، إلا أن مواضيع السلسلة صارت موضعاً للجدل.

التعليقات

1094295_200x200